رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا والمعلق والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بنفيكا

موعد مباراة ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، يبحث عنه محبو الكرة العالمية، اليوم الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، لمتابعة نجمنا المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد بنفيكا

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا على استاد "آنفيلد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بنفيكا

ستُذاع مباراة ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium و beIN Sports HD 2 English.

معلّق مباراة ليفربول ضد بنفيكا

وسيعلّق "علي محمد علي" على أحداث مباراة ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، وتكرار سيناريو الفوز، من أجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، رغم وقوعه في فخ التعادل مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

في المقابل، يرغب فريق بنفيكا البرتغالي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم والثأر من ليفربول، في محاولة لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وبنفيكا في البرتغال، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويضرب موعدًا مع فياريال الإسباني، الذي تمكّن من إقصاء بايرن ميونخ الألماني من المسابقة، مساء أمس الثلاثاء.