رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. السعيد يدرس التراجع عن الاعتزال الدولى لهذا السبب

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، عن موقفه من تولي إيهاب جلال، منصب المدير الفني للمنتخب الوطني.


وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس، عن تولي إيهاب جلال، منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي انتهت فترة تعاقده مع المنتخب بعد الفشل في التأهل لبطولة كأس العالم 2022، بالخسارة أمام السنغال، في مباراة إياب الدور الفاصل للتصفيات.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن عبدالله يدرس التراجع عن قرار الاعتزال الدولي؛ بعد تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للمنتخب، نظرًا للعلاقة القوية التي تجمعهما. 


وواصل المصدر أن السعيد يفكر جديًا في إبلاغ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعودته من الاعتزال الدولي، واستعداده للانضمام لقائمة المنتخب في الارتباطات المقبلة.

وسبق أن أعلن عبدالله السعيد، اعتزاله اللعب دوليًا، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المنتخب، وتأكده أن فرصة تواجده في المنتخب مع كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، باتت ضعيفة.

 

وأشار المصدر إلى أن السعيد ينتظر مفاتحة إيهاب جلال له بشأن عودته من الاعتزال الدولي، للانضمام من جديد لقائمة المنتخب.

 

ووجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، الشكر لمجلس إدارة نادي بيراميدز، وللمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي بعد موافقتهم الفورية على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم الحصول على خدمات إيهاب جلال  قبل نهاية عقده مع ناديه، ليتولى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.