رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الأهلى يهزم مولودية الجزائر بهدفى متعب فى دورى الأبطال 2011

مباراة الأهلي والمولودية
مباراة الأهلي والمولودية عام 2011

في الثاني عشر من رمضان الموافق 12 أغسطس عام 2011 فاز الأهلي على فريق مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم راجيندار بارساد سيشورن من مورشيوس.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب في الشوط الأول رغم البداية القوية للمولودية، حيث سدد بلال عكفان كرة قوية أبعدها أحمد عادل عبدالمنعم ببراعة إلى ركنية وأهدر محمد أبو تريكة فرصة خطيرة في الدقيقة التاسعة إثر تمريرة محمد ناجي جدو.. وفي الدقيقة العاشرة مرر جدو كرة عرضية على رأس عماد متعب فسددها على يسار الحارس زين الدين صيام مسجلًا الهدف الأول.

حاول لاعبو المولودية معادلة النتيجة عن طريق تسديدة من ركلة حرة مباشرة قوية أمسكها أحمد عادل على مرتين وتلقي أحمد فتحي كرة سيد معوض العرضية وسددها برأسه فوق العارضة وفي الدقيقة 31 تلقى عماد متعب تمريرة رائعة من أحمد فتحي وسدد الكرة قوية أرضية على يسار الحارس مسجلًا الهدف الثاني.

حاول لاعبو المولودية تقليص الفارق وكانت أخطر فرصة للفريق في الدقيقة 41 عندما استقبل عمروني محمد تمريرة رائعة من أوسالي وسدد الكرة بجوار القائم.

تراجعت الإثارة في الشوط الثاني الذي بدأ بتسديدة قوية لصديق براجه مرت بجوار القائم الأيسر وسدد جدو كرة قوية فوق العارضة وأهدر عمروني فرصة مؤكدة للمولودية من خطأ  لرامي ربيعة.

في الدقيقة 71 أهدر دومينيك دا سيلفا هدفًا مؤكدًا من تسديدة قوية تصدى لها حارس المولودية على مرتين وسدد سيد معوض كرة قوية أبعدها الحارس ببراعة وفي الدقيقة 85 سدد البديل فابيو جونيورز كرة قوية تصدى لها الحارس واختتم أحمد فتحي المباراة بتسديدة  قوية تصدى لها الحارس لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2- صفر.

مثل الأهلي: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ورامي ربيعة وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي ومحمد شوقي ومحمد أبوتريكة "حسام عاشور ق 76" ومحمد ناجي جدو "دومينيك داسيلفا ق68" وعماد متعب "فابيو جونيورز ق81".