رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب فاركو بعد التعادل: سعيد بحصولى على نقطة من الزمالك

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

تحدث البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن التعادل مع الزمالك في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من دواعي سروري أن أواجه نادي الزمالك الكبير، وأن أخوض المباراة على استاد القاهرة".

وتابع: "كانت مباراة صعبة للغاية أمام منافس مثل الزمالك، واللاعبين نفذوا التعليمات وكانوا مركزين للغاية وقاموا بغلق المساحات، وسعيد بحصولي على نقطة من نادي الزمالك".

وأردف: "وكانت مباراة ليست سهلة ونحن نلعب على أرضه، والمنافسة كانت شديدة وشرسة، والميزة أن اللاعبين تحركوا بالكرة ومن غيرها".

وأضاف:" أشكر اللاعبين على مجهودهم، ونحن خوضنا بغيابات بسبب الإصابات في الفريق".

وأوضح: "خصم مثل الزمالك يكون شرسا وعنيدا، ونحن بحثنا عن المساحات وهذا هو عامل مباراة اليوم".

واكمل: "أكون سعيدا للغاية عند مقابلة فيريرا، والطبع نحن نتشارك لحظات سعيدة مع بعضنا فقد كنا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت هناك أيضا لحظات سعيدة في نادي الزمالك وحققنا الكثير من البطولات".

وزاد: "أنا أحب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه وهو بارع في التحولات الهجومية والدفاعية، وهو يعمل تحولا هجوميا جيدا لنادي الزمالك، والبحراوي نجح في عمل مساحات، وتضييق المساحات كان مفتاح اللعب اليوم الزمالك".

واختتم: “سعيد باللعب أمام الزمالك وهو من أكبر الفرق في إفريقيا والهدف كان الثلاث نقاط، ونجحنا في التحول الهجومي من المدافعين، وأعلم أننا نحتاج وقتا لتحسن الأداء وسعداء بتحقيق نقطة أمام الزمالك”.