رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: إيهاب جلال صاحب فكر عالٍ.. وقرار تعيينه كان صائبًا من اتحاد الكرة

طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد، نجم منتخب مصر السابق، إن إيهاب جلال، مدرب الفراعنة الجديد، صاحب فكر عالٍ ويتميز بالهدوء، مشيرًا إلى أن قرار تعيينه كان صائبًا من اتحاد الكرة المصري.

وأضاف طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إيهاب جلال لديه عدة تجارب ناجحة مع أكثر من نادٍ من أندية القمة على رأسها الزمالك وأخيرًا بيراميدز.

وأشار إلى أن إيهاب جلال لا بد أن يستعين بالوجوه والعناصر الجديدة، وهذا ما سيجده في المنتخب الأوليمبي، خاصة أن السنوات المقبلة تحتاج لتغيير الدماء، مشددًا عى أن الفترة المقبلة ما قبل كأس العالم 2026 تحتاج لصنع لاعبين دوليين.

وأوضح أنه من الضروري ألا يستمع إيهاب جلال للانتقادات أو الهجوم الذي يتعرض له، خاصة أنه بعيد عن الأهلي والزمالك، وهي المرة الأولى التي نجد فيها مدربا من خارج القطبين.

واختتم: أتمني أن يستوعب لاعبو منتخب مصر طريقة لعب إيهاب جلال في أقرب فرصة ممكنة، خاصة أنه مُقبل على خوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماعا برئاسة جمال علام، لمناقشة ملف المدرب الجديد بعد إنهاء التعاقد مع البرتغالي كيروس كيروش، المدير الفني السابق بالتراضي، بعد الإخفاق في التتويج بكأس أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم 2022.

وقرر الاتحاد المصري تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كيروش.