رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من فيريرا بعد تعادل الزمالك مع فاركو فى الدورى

فيريرا
فيريرا

تحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في أننا نعاني من إحراز هدف من الهجمات المرتدة".

وأشار الفريق خاض ثلاث مواجهات على ستاد القاهرة لم يحرز أي أهداف ده ملخص المباراة مش هغير الملعب المفروض أننا نحرز أهداف".

وتابع: "ثلاث مباريات في أسبوع أمرًا ليس سهلًا، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرق تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهودًا أكبر بكتير، وخلقنا فرصًا تهديفية".

وأضاف: "ليس لدي شىء أقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدًا، ولكن ضغط المباريات صعب ولا اعلم المعايير التي اتحط على اساسها توقيت المباريات".

وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة وفي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض إننا نحسن الأداء من خلال التدريب ولكن ضغط المباريات يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".

وأوضح أن طارق حامد أدى مباراة ممتازة ولم أر منه عصبية اليوم.

وأردف: شيكابالا دخل في توقيت مناسب بالنسبة لي وقدم مباراة جيدة والجزيري عنده مشكلة في القدم وعمل تضحية كبيرة بمشاركته اليوم.

واختتم: سيد عبدالله لعب أمام ساجرادا من قبل وأنا قولت الزمالك عنده مجموعة ناشئين مميزين ومحتاجين يتمرنوا كتير ويتم الدفع بهم على فترات من أجل إيجاد الحلول.