رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الزمالك يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام فاركو وينتزع قمة الدورى مؤقتًا

الزمالك
الزمالك

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فاركو في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة بالمركز الأول كما ارتفع رصيد فاركو إلى 18 نقطة بالمركز الثامن.

في الدقيقة الثانية، أرسل أحمد البحراوي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول محمد أبوجبل تشتيتها بقبضة يده ولكن مرت من أمامه وسيطر عليها دفاع الزمالك.
وبالدقيقة 8 أرسل أحمد مودي  تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها شكري نجيب خلف المدافعين ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وبالدقيقة 11، حمزة المثلوثي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها جيفرسون إنكادا من على القائم الثاني.

وبالدقيقة 13، زيزو أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها عبدالله بكري من على القائم الأول.

وبالدقيقة 15، زيزو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها محمد صبحي بثبات.
وبالدقيقة 17، سيد عبد الله  نيمار لاعب الزمالك سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمد صبحي لتمر الكرة لخارج الملعب.
وبالدقيقة 20، عبدالشافي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها عمر السعيد برأسية قوية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
وبالدقيقة 22، شكري نجيب أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع ولكن تابعها جابر كامل بتسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
وبالدقيقة 27، شكري نجيب أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لأحمد شريف على حدود منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة وتصدى لها محمد أبو جبل بثبات.

بالدقيقة 35، بطاقة صفراء للاعب كينجسلي سوكاري بعد تدخل قوي على زيزو في منتصف الملعب.

وبالدقيقة 41، نيمار لاعب الزمالك توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.
بالدقيقة 50، أحمد شريف سدد الكرة حاول تسديد كرة ساقطة من فوق الحارس محمد أبو جبل المتقدم من مرماه ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

بالدقيقة 55، حمزة المثلوثي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد صبحي بسهولة.

بالدقيقة 60، شيكابالا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها أحمد مودي.

وبالدقيقة 73، حمزة المثلوثي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها عليها جيفرسون إنكادا من على القائم الثاني.

بالدقيقة 80، شيكابالا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها جابر كامل من على القائم الثاني لخارج الملعب.