رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر يقود بيراميدز أمام مازيمبى فى الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل جدران نادي بيراميدز، عن هوية المدير الفني الذي سيقود الفريق خلال مواجهتي مازيمبي الكونغولي المرتقبتين بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

مدرب منتخب مصر يقود بيراميدز أمام مازيمبي فى الكونفيدرالية

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، هناك شبه اتفاق مع إيهاب جلال على ضرورة استمراره مع الفريق، حتى الانتهاء من مواجهتي مازيمبي الكونغولي بالكونفيدرالية".

وأضاف: "ضيق الوقت يمنعنا من فكرة التعاقد مع مدرب جديد خلال المباراتين الحاسمتين، لا سيما أن مواجهة الذهاب تقام الأحد القادم أي بعد أربعة أيام، ثم بعدها بأسبوع فقط مواجهة الإياب".

وأشار إلى أننا خاطبنا المسئولين في اتحاد الكرة بضرورة استمرار إيهاب جلال مع بيراميدز، لحين الانتهاء من اللقاءين.

وأتم قائلا: "تمنى أن يوافق مسئولو الجبلاية على طلبنا، خاصة أن الفريق يمثل مصر في بطولة إفريقية، وننتظر الدعم والمساندة من الجميع، للوصول إلى الدور قبل النهائي".

 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي بالكونفيدرالية

 

يستضيف بيراميدز نظيره مازيمبى الكونغولي، مساء الأحد المقبل، في سهرة رمضانية كروية على استاد الدفاع الجوي، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، على أن تقام مواجهة الإياب بينهما يوم 24 أبريل الجاري.

 

طاقم تحكيم مباراتي بيراميدز ومازيمبي بالكونفيدرالية الإفريقية

 

ويدير المباراة، الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبدالحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

 

ويراقب المباراة، توكا جويش من إريتيريا، ومراقب الحكام، إينوك موليفي من جنوب إفريقيا، والمنسق العام مصطفى سالاوي من المغرب، والليبيري أهدي كوامي المنسق الأمني للقاء، والمصري الدكتور محمد سلطان لمراقبة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.