رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من بيراميدز على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، على أنباء تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، وعن البديل المتاح لخلافته فى قيادة الفريق السماوى.

 

بيراميدز يكشف عن موقفه من تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية للمنتخب الوطني

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": حتى الآن لم يتواصل معانا أي مسئول من اتحاد الكرة بشأن رغبتهم في التعاقد مع إيهاب جلال".

وأضاف: "عقد المدرب مستمر مع بيراميدز لموسيمن مقبلين، لا نريد استباق الأحداث، لكن إذ كنت هي رغبة إيهاب جلال، فعلينا احترامها وسنقوم بدعمه".

وواصل المصدر: "لا بد من دعم قرارات مسئولى اتحاد الكرة، إذا كانت ذلك رغبتهم أيضا".

 

بدائل إيهاب جلال المنتظرة في حالة رحيله لتدريب المنتخب 

 

وعن خليفة إيهاب جلال المنتظر في حالة رحيله عن بيراميدز، أوضح المصدر: "البدائل جاهزة سواء كان مصريا أو أجنبيا".

وأردف: "ما يقلقلهم فقط هو ضيق الوقت وارتباطات الفريق الكثيرة الفترة المقبلة سواء محليا أو قاريا، لذلك من الوارد جدا، عودة اليوناني تاكيس جونياس مجددا".

وأشار إلى أن نتائجه المميزة مع الفريق السماوي، خلال فترة ولايته الأولى القصيرة الصيف الماضي، تجعلنا نضعه في المرتبة الأولى حال رحيل إيهاب جلال.

وأكمل: "هناك أسماء أخرى مرشحة بقوة مثل الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق للإسماعيلي ووحيد خاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي".

وواصل: "يوجد ضمن الترشيحات أيضا بعض المدربين المصريين، مثل حسام حسن وطلعت يوسف ومختار مختار وشوقي غريب".

وأتم قائلا: "سوف ننتظر نتيجة اجتماعات مسئولى اتحاد الكرة، لاتخاذ قرارانا النهائي سواء باستمرار إيهاب جلال واستكمال عقده مع بيراميدز، أو الموافقة على رحيله لتدريب منتخب مصر".

 

إيهاب جلال يقود بيراميدز لمناطحة الأهلي والزمالك على القمة


يذكر أن إيهاب تولي المسئولية الفنية لـ"بيراميدز"، في صيف 2021، عقب انتهاء عقده مع الإسماعيلي، حيث نجح خلال الموسم الحالي، لقيادة السماوي للمنافسة بقوة على قمة الدوري مع الأهلي والزمالك.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، خلف القطبين الكبيرين الأحمر والأبيض برصيد 31 نقطة لكل منهما، إلا أن فارق الأهداف يمنح الأهلي الصدارة.

أما على المستوى القاري، فنجح أيضا في العبور بسفنية بيراميدز إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية في الظهور الثالث على التوالي للسماوي داخل أدغال إفريقيا.

ويواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في مواجهة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب يوم 24 أبريل الجاري هناك بالكونغو.