رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة: اتفاقية لرعاية السباح محمد الحسينى لأصحاب متلازمة داون لعبور المانش

السباح محمد حسني
السباح محمد حسني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توقيع اتفاقية رعاية للسباح البطل "محمد الحسيني" من ذوى الهمم "متلازمة داون"، من خلال أحد البنوك المصرية بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخاصة لتقديم الدعم المالي، وتوفير كافة الاحتياجات للاعب في محاولته لعبور بحر المانش المقرر لها يوليو المقبل.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحى على التعاون مع مختلف المؤسسات والكيانات الاقتصادية لتقديم الدعم والرعاية لأبطال مصر الرياضيين فى مختلف الألعاب، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لتلك المؤسسات؛ لتهيئة الأجواء أمام الأبطال الرياضيين ومنهم ذوى القدرات والهمم لتحقيق الانجازات لمصر  فى مختلف المحافل.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أكد دعم الوزارة للأبطال الرياضيين، ومساندتهم وتشجيعهم على تحقيق الأرقام القياسية، ومواصلة الانجازات المبهرة التى تشهدها الرياضية المصرية خلال الآونة الراهنة".

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته للاعب محمد الحسينى فى محاولته لعبور بحر المانش، والتأكيد على قدرة ذوى القدرات والهمم على التحدى وتحقيق انجازات غير مسبوقة بكل إصرار وتحدٍ.

يذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر شباب العالم ٢٠١٧، وكان له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش.

IMG-20220412-WA0022
IMG-20220412-WA0022
IMG-20220412-WA0021
IMG-20220412-WA0021