رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جهاز توافقى وحالة واحدة تقرب هذا الثنائى من تدريب المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

تتجه النية لدى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، للابتعاد عن نجوم الأهلي والزمالك في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، بهدف الابتعاد عن الأزمات التي قد تواجه الجهاز الفني الجديد للمنتخب.
واتفق أعضاء الجبلاية على اللجوء للتصويت الفردى خلال اجتماع اليوم، من أجل حسم هوية المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطني، طالع التفاصيل كاملة من هنا.

في الوقت نفسه، تعالت أصوات داخل المجلس بأنه في حالة الاستقرار على تعيين مدرب وطني، يجب الابتعاد عن نجوم الأهلي والزمالك في الجهاز الجديد، على أن يتم منح الفرصة لبعض المدربين الشباب الذين ظهروا بمستوى طيب خلال الفترة الماضية.

وعلم «الكابتن» من مصادره داخل اتحاد الكرة، وجود اتجاه قوي داخل الاتحاد لتعيين إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، في منصب المدير الفني، حال الاتفاق على التعاقد مع مدرب مصري، ومعه أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، في منصب المساعد أو المدرب العام؛ حتى يكون هناك تناسق داخل الجهاز الفني دون خلافات، كما كان الوضع في الجهاز الفني الأسبق بقيادة حسام البدري.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعًا الآن لحسم مصير الجهاز الفني للفراعنة، على أن يتم إعلان القرار النهائي خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الرابعة من عصر اليوم.