رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تصويت مجلس اتحاد الكرة يحسم ملف مدرب منتخب مصر

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

اتفق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على طريقة اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلال اجتماع اليوم، من أجل حسم هويته بشكل نهائي، بعد انتهاء عقد كارلوس كيروش، مع المنتخب.


ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا الآن من أجل حسم مصير المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني في ظل ضيق الوقت، قبل أول ارتباط رسمى للفراعنة في يونيو المقبل، بخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.


اقرأ أيضًا.. الكابتن يكشف نص حديث حازم إمام لمجلس الجبلاية بشأن اختيار مدرب المنتخب

 

وكشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» عن اتفاق أعضاء المجلس على التصويت الفردي خلال اجتماع اليوم، لحسم جنسية المدير الفني،  مصريًا أم أجنبيًا، ومن ثم دراسة السير الذاتية لخمسة مرشحين للتصويت عليهم واختيار مدرب المنتخب في النهاية.

 

وبدأ رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، في إجراء بعض الاتصالات لاستطلاع الآراء، حول تولي مسئولية تدريب منتخب مصر، وتواصل مع إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لبيراميدز، طالع التفاصيل هنا.

 

وأوضح عضو الجبلاية أن المجلس لجأ لحسم جنسية المدير الفني أولًا، ثم التصويت بعدها على الأسماء، حتى لا يكون هناك تعارض في وجهات النظر، إذ استقر الجميع على حسم هوية المدير الفني أولًا قبل مناقشة الأسماء المطروحة سواء مصرية أو أجنبية.
 

تيري هنري يدخل ترشيحات اتحاد الكرة لقيادة المنتخب خلفًا لكيروش