رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف نص حديث حازم إمام لمجلس الجبلاية بشأن اختيار مدرب المنتخب

حازم إمام
حازم إمام

 

يقود حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اتجاه التعاقد مع مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني، داخل اجتماعات الاتحاد، مبديًا تمسكه بأهمية وجود مدير فني أجنبي.

وانتهى تعاقد البرتغالي كارلوس كيروش، مع المنتخب الوطني، تلقائيًا بعدما فشل المنتخب في التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022، وجرت في الأيام الماضية مفاوضات بين كيروش واتحاد الكرة لإبرام تعاقد جديد، ولكن المفاوضات باءت بالفشل.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ«الكابتن»، عن أن  حازم إمام دخل في نقاش حاد مع المجلس، مطالبًا بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وكشف المصدر عن أن حازم قال لزملائه في المجلس بالنص: «مع احترامي لكل المدربين الوطنيين، لا يوجد مدرب في مصر في الفترة الحالية يصلح لقيادة المنتخب».

وأضاف حازم: «المدرب الأجنبي هو الحل الأمثل، ونحن المسئولون أمام الجميع عن اختيار المدرب الجديد، وفي حال إخفاقه مع المنتخب، سنتحمل جميعًا المسئولية». 

خاص.. أول اتصال رسمى بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة تواصل مع إيهاب جلال المدير الفنى لنادى بيراميدز لمعرفة رأيه فى تولى مهمة المدير الفنى للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن هناك رغبة من عدد من أعضاء المجلس بتعيين مدرب وطنى بسبب ضيق الوقت قبل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وواصل المصدر أن اجتماع اليوم للمجلس سيشهد مناقشة إذا كان مدربا وطنيا أو أجنبيا وإن كانت الكفة تميل حتى هذه اللحظة للمدرب الوطنى لرغبة أكثر من عضو داخل اتحاد فى عدم الاستعانة بمدرب أجنبي منهم جمال علام وإيهاب الكومى ودينا الرفاعى ومحمد أبوالوفا. 

 

ومن المدربين الوطنيين المرشحين أيضا حسن شحاتة بجانب إيهاب جلال وإن كانت كل المؤشرات والمعلومات الواردة من داخل اتحاد الكرة تؤكد اقتراب إيهاب جلال من منصب المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطني.

وكان اتحاد الكرة قد أنهى التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب على خلفية عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم بعد خسارة المنتخب من السنغال فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.