رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البلوشى معلقًا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، وسط منافسة قوية من الفريقين على خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من التشامبيونزليج.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي 

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على استاد "سانتياجو برنابيو"، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي 

ومن المنتظر أن يعلّق خليل البلوشي على أحداث مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتكرار سيناريو الفوز والتغلّب على تشيلسي، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ومحاولة التتويج باللقب القاري هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مصالحة الجماهير الغاضبة ومحاولة القيام بريمونتادا قوية، من أجل تخطي عقبة ريال مدريد، أملًا في التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة الموقف.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الأربعاء الماضي، قد انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 3-1، حيث سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما ثلاثة أهداف "هاتريك".