رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو فى الدورى المصرى.. غياب اضطرارى لنجمى الفريق

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو في الدوري المصري، أكثر ما يشغل بال متابعي الكرة المصرية وعشاق القلعة البيضاء بشكل خاص حول مباراة الزمالك وفاركو، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو على ملعب "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو

ومن المرجح أن يكون تشكيل الزمالك ضد فاركو على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبدالشافى.
  • ويضم خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر (أو محمد أشرف روقا).
  • في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - عمر السعيد.

 

غيابات الزمالك في مباراة فاركو

ويفتقد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مباراة اليوم لخدمات أشرف بن شرقي، الذي يُعد أحد أهم مفاتيح اللعب للفارس الأبيض؛ وذلك بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء وتم طرده من مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في الجولة الماضية من الدوري المصري، التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

كذلك يفتقد الزمالك في هذا اللقاء جهود محمود حمدي الونش؛ بسبب معاناته من الآلام في الركبة، وقد يتواجد سيف الجزيري وأحمد أبوالفتوح على مقاعد البدلاء.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، خلف غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ويدير المباراة الحكم محمد عادل، ويعاونه كل من هاني خيري ومصطفى حسين، ومعهم عاطف حسين حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو، وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.