رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. محمد محمود يطلب حسم مصيره مع الأهلى بسبب قلة مشاركاته

محمد محمود علي هامش
محمد محمود علي هامش المران

عقد محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، خلال الأيام القليلة الماضية؛ لمعرفة مصيره في ظل استبعاده من المشاركة في المباريات رغم تواجده على مقاعد بدلاء الفريق في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر لـ«الكابتن» عن أن اللاعب طلب من عبدالحفيظ حسم مصيره، سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق، خصوصًا أن وكيله نادر شوقي يمتلك عدة عروض محلية وخارجية للاعب وحال خروجه من حسابات بيتسو موسيماني سوف يدرس تلك العروض.

وأضاف المصدر أن محمد محمود دخل في أزمة مع موسيماني قبل مواجهة المصري البورسعيدي بعد غيابه عن المران الأخير قبل دخول الفريق المعسكر وتسبب غياب اللاعب في اتخاذ قرار باستبعاده. 

 وأشار المصدر إلى أن اللاعب تلقي تحذيرًا من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بضرورة الالتزام تجنبًا لتوقيع عقوبات ضده.

 في المقابل يعكف بيتسو موسيماني المدير الفني على دراسة فريق الرجاء المغربي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع الفريق المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل 16 أبريل الجاري على استاد الأهلي وي السلام وستقام مواجهة الإياب بالمغرب يوم 23 من الشهر ذاته.

وكلف موسيماني محللي أداء بتقديم تقرير شامل له عن الرجاء وعن مباراته الأخيرة أمام فريق بني ملال في الكأس التي حسمها الرجاء بصعوبة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويسعى موسيماني لعلاج الأخطاء التي حدثت في مباراة المصري وانتهت بهزيمة الأحمر بهدف دون رد والعمل علي تلافيها خلال المواجهة القادمة أمام الرجاء المغربي خاصة بعد الانتقادات التي طالت الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة من الجماهير.