رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر اللاعبين من تكرار الأخطاء الفردية.. ومهام خاصة قبل مواجهة الرجاء

محاضرة موسيماني مع
محاضرة موسيماني مع اللاعبين

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لفريق الأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش المران المسائي اليوم الثلاثاء، من أجل الحديث عن سلبيات مباراة المصري التي خسرها الفريق في الدوري العام، بالإضافة إلى الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بطل المغرب المقبلة.

وحذر موسيماني اللاعبين باستبعاد البعض من حساباته حال إعادة تقييم مستواهم الفني والبدني قبل مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا .

وطلب المديرالفني للأهلي من لاعبي الفريق ضرورة إغلاق ملف مباراة المصري والتركيز في المواجهة القادمة أمام الرجاء المغربي في دور الـ٨ لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.

وشدد موسيماني على ضرورة تدارك الأخطاء التي حدثت في مباراة المصري والعمل علي تلافيها خلال المواجهة القادمة، مشددًا علي ضرورة تحقيق فوز كبير يساعد في تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة الذي يقام نهاية الشهر الجاري بالمغرب.

كما كلف كل لاعب بمتابعة مباراة فريق الرجاء المغربى مع رجاء رجاد بني ملال في كأس العرش المغربى وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب من وجهة نظر كل لاعب  قبل المباراة المصيرية بدوري الأبطال الإفريقى بين الفريقين.