رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته والفوز على فاركو والوصول لقمة الدورى

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على المقاصة

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول لقمة الدوري عندما يواجه فاركو في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في افتتاح مواجهات الأسبوع الرابع عشر.

 

الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر فازعلى بيراميدز والمقاصة يواجه مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا أزمة تمثل في غياب أشرف بن شرقي أحد أهم مفاتيح اللعب للإيقاف بعد طرده في مباراة المقاصة وبالتالي سيعود لطريقة 4-3-3 والاعتماد على مثلث هجومي مكون من أحمد سيد زبزو ويوسف أوباما وعمر السعيد وسيدفع بإسلام جابر أو محمد أشرف روقا في الوسط بجوار طارق حامد وإمام عاشور وفي حالة مشاركة روقا سيتبادل زيزو وإمام عاشور العب في الجبهتين اليمني واليسرى هجوميا لإرباك دفاع فاركو أما إذا شارك إسلام جابر فسيلعب في الجبهة اليسري أمام محمد عبدالشافي.

ورغم عودة محمود حمدي الونش بعد انتهاء إيقافه وسيف الجزيري بعد شفائه من الإصابة وأحمد أبوالفتوح فإن الونش سيواصل الغياب لمعاناته من الآلام في الركبة وقد يتواجد الجزيري وأبوالفتوح على مقاعد البدلاء.

الجهاز الفني للزمالك ركز خلال التدريبات على التمرير السريع في مساحات مختلفة من الملعب والخروج بالكرة من منتصف ملعبه في ظل وجود ضغط من الفريق المنافس بجانب التحرك دون كرة والتمرير في مساحات صغيرة.

قائمة الزمالك لمباراة فاركو 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبدالله وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة عودة أحمد أبوالفتوح وسيف الجزيري بينما يغيب محمود حمدي الونش للإصابة وأشرف بن شرقي للإيقاف ومحمد أوناجم وعبدالله جمعة ورزاق سيسيه لأسباب فنية.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 17 نقطة ومباراة الليلة هى الثانية لمدربه البرتغالي نونو الميدا الذي تولى المسئولية بعد رحيل مجدي عبدالعاطي وقاد الفريق للتعادل مع البنك الأهلي في الأسبوع الثالث عشر ويسعى الميدا لقيادة فريقه لتكرار الفوز على الزمالك بعد الانتصار في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة للوصول للنقطة 20 للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده هاني خيري ومصطفى حسين ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.