رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدد بتجميده.. مصدر يكشف لـ«الكابتن» تفاصيل أزمة فيريرا مع أبوجبل

محمد أبو جبل حارس
محمد أبو جبل حارس الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المشكلة التى حدثت بين محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب ما بدر من اللاعب في الساعات الماضية.

واستشاط فيريرا غضبًا بسبب ظهور أبوجبل في إحدى الحلقات التليفزيونية والحديث عن التجديد والأمور المالية وهو ما أثار غضب المدرب بصورة كبيرة حيث أصدر تعليماته لكل اللاعبين بعدم الظهور في الإعلام إلا بإذن مسبق منه.

فيريرا اجتمع مع أبوجبل وعنف اللاعب ووبخه بسبب ما فعله، وهدده بشكل واضح وصريح بتجميده واستبعاده من المشاركة بسبب مخالفة تعليماته، ورد اللاعب عليه بأن الحلقة كانت مسجلة ومنذ فترة طويلة في محاولة منه للخروج من الأزمة.

فيريرا أبلغ كل اللاعبين بعدم الظهور في أي وسيلة إعلامية إلا بإذن مسبق منه وموافقته، وهدد أي لاعب يخالف التعليمات بمعاقبته.

وقام فيريرا بضم 3 لاعبين إلى حراسة مرمى الفريق في قائمة الزمالك لمباراة فاركو وهم محمد عواد والسيد عطية ومحمد أبوجبل وذلك تحسبًا لاستبعاد أبوجبل في مباراة فاركو.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري حيث فاز الفريق في مواجهته الأخيرة أمام مصر للمقاصة بهدف نظيف.