رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد يُكذّب حسام البدرى بخصوص عقده والمباريات الودية ويثنى على كيروش

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لتسيير أعمال اتحاد الكرة سابقًا، عن عقد حسام البدري أثناء توليه تدريب المنتخب، وحقيقة رفضه إجراء مباريات ودية للفراعنة.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية: "الحقيقة أنني لم أقم بإلغاء الوديات، لمنتخب مصر خلال فترة تولي حسام البدري، بل هو من ألغاها بنفسه، كان يرفض خوض المباريات خلال الأجندة الدولية، حاولت معه وحاول معه كذلك محمد بركات، لأن ذلك يؤثر على تصنيف مصر".

وأضاف: "إذا عاد بي الزمن، لكنت أقلت حسام البدري بعد أول مباراة، الناس تقابلني في الشارع وتشكرني على إقالته، راتبه في الشهر كان يُقدر بـ 970 ألف جنيه".

يُذكر أن حسام البدري كان قد صرح بأنه كان يحصل على 600 ألف جنيه شهريًا أثناء توليه تدريب المنتخب بعد خصم الضرائب".

وعن كارلوس كيروش، قال: "كارلوس كيروش كان يعمل لمدة 12 ساعة يوميا، حيث يبدأ العمل من الساعة 8 صباحًا.. هذا الأمر لم أشاهده منذ الراحل محمود الجوهري.. للتعاقد مع البدري استمرت المفاوضات 6 أشهر، فيما لم يستغرق الاتفاق مع المدرب البرتغالي سوى أيام".

وعن نيلو فينجادا، قال: "كل ما يثار عن راتب نيلو فينجادا وحصوله على 65 ألف دولار غير صحيح، فراتبه هو 26 ألف يورو فقط شامل الثنائي المساعد.. عقده ينتهي في شهر مايو، ولا توجد به شروط جزائية، إذا أرادوا توجيه الشكر له فيمكنهم ذلك".