رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هبوط اضطرارى لطائرة منتخب السلاح بمطار الرياض بعد إصابة أحد الركاب بأزمة قلبية

بعثة منتخب مصر للسلاح
بعثة منتخب مصر للسلاح

كشف عبد المنعم الحسيني، رئيس اتحاد السلاح، عن سر هبوط طائرة المنتخب الوطني للسلاح القادمة من دبي للقاهرة بمطار الرياض لمدة 55 دقيقة تقريبًا.

 

وقال الحسيني، خلال تصريحاته الخاصة، إن قائد الطائرة اضطر للهبوط بمطار الرياض بعد تعرض أحد الركاب لأزمة قلبية، وتم الهبوط لإنقاذ المريض وسرعة عمل الإسعافات اللازمة. 

 

وأضاف أن البعثة المصرية كلها بخير، وتم الاطمئنان على حالة الجميع ووصلوا منذ قليل لمطار القاهرة بعد مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم بدبي.

 

وأعرب رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح عن سعادته وفخره بما حققه لاعبو منتخب الفراعنة من إنجاز بعد حصد ذهبية بطولة العالم لشباب سلاح المبارزة للعام الثاني على التوالي.

 

ووجه "الحسيني" شكره للمنظومة الرياضية ككل بداية من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية وأهالي اللاعبين والأندية والصحافة والإعلام وصولا لدور مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة.

 

وأضاف رئيس اتحاد السلاح أن المنافسة كانت قوية ومحتدمة بين الدول المشاركة، ولكن لاعبونا كانوا أبطالا وعلى قدر كبير من المسئولية.

 

وأوضح أن الهدف الأسمى الذي يسعى له جميع محبي رياضة السلاح هو التتويج بميدالية أولمبية جديدة بأوليمبياد باريس 2024 لتضاف إلى فضية علاء أبو القاسم الذي حصد فضية أولمبياد لندن 2012، وهو ما نخطط له منذ سنوات عديدة.

 

وحصدت البعثة المصرية 3 ميداليات في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري، حيث فاز شباب سلاح السيف ببرونزية منافسات الفرق، كما حصل محمد ياسين على فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، كما توج فريق شباب سلاح سيف المبارزة بالميدالية الذهبية.