رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى النجوم يفتح النار على «لجنة مجاهد» بعد تصريحات الكومى والبدرى

محمد الطويلة
محمد الطويلة

فتح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، النار على اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، التي أدارت الاتحاد المصري لكرة القدم قبل انتخابات مجلس الإدارة الجديد برئاسة جمال علام.
وطالب "الطويلة" النائب العام لفتح تحقيق لإهدار المال العام، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومن قبله حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.
وكتب "محمد الطويلة" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، تصريح خطير لإيهاب الكومي يجب أن يحوَّل للنائب العام.
أنا أثق جدًا في مصداقية الدكتور إيهاب الكومي الذي صرح بأن فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة كان مهمش بشكل كامل من لجنة التطبيع الثلاثية التي كانت تدير الاتحاد، إلى هنا فإن ما أدلي به الدكتور إيهاب يُعد مجرد تصريح عادي.
وإنما تكمن خطورته حين نضع بجانبه وملاصقًا له تصريح الكابتن حسام البدري بأن السيد أحمد مجاهد رئيس اللجنة قد صرح له عن سبب تعيين السيد فنجادا بقوله عندنا شوية "يوروهات" لما يخلصوا هنمشيه، والآن فلنأخذ الموضوع مأخذ الجد وندعو السيد النائب العام للتحقيق في هذا العبث وإهدار المال العام.