رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مؤثرة من كارلوس كيروش فى وداع الجماهير المصرية

كيروش
كيروش

ودع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر السابق، الجماهير المصرية، برسالة مؤثرة، بعد قرار عدم التجديد له، والاكتفاء بالفترة التى قضاها مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.
وقال كيروش "كل بداية جديدة تبدأ بتوديع واحد صعب ومؤلم، يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة. هذه هي مشاعري الآن.

لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد نوع بسيط ودافئ "أراك لاحقًا في المباراة". هذا يعني أيضًا أنك ستكون دائمًا في قلبي، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى.

لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة. دون تفانيك وموهبتك والتزامك، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرًا جزيلًا للجميع.

أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا. أكثر من ذلك، فإن الحصول على ثقتكم وثقتكم لتجديد هذا الالتزام للمستقبل القادم، يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد. شكرًا جزيلًا لـEFA.

إلى كل الجالية المصرية لكرة القدم، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة.

إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح. في كرة القدم والصداقة والامتنان".