رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاتحاد المغربى يكشف حقيقة رحيل «خليلوزيتش» عن تدريب «أسود الأطلس»

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش عن تدريب منتخب المغرب.
ونقلت الصحيفة المنتخب المغربية، عن مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم، قوله إن "ما يتم الترويج له حول إنهاء العلاقة التعاقدية بين الاتحاد والمدرب البوسني غير صحيح بالمرة، إذ إن وحيد خليلودزيتش مازال في مكانه حتي هذه اللحظة، حيث إنه يقضي عطلته مع عائلته خارج البلاد، وعندما سيعود سيكون له اجتماع مع رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى أن الاتحاد المغربي هو المصدر الوحيد للإعلان عن الانفصال عن المدير الفني للمنتخب".
وكانت تقارير مغربية، قد ذكرت في وقت سابق، إلى وجود عدد من المرشحين لتولى مهمة تدريب "أسود الأطلس" خلفًا لوحيد خليلوزيتش، من بينهم لوران بلان، وكارلوس كيروش، وهيكتور كوبر.
وبشأن ما تم الحديث عنه حول مفاوضة الجامعة لعدد من الأسماء وفي مقدمتهم لوران بلان، كوبر، الزاكي، فينجر وغيرهم، أكد المصدر: "استغربنا داخل الجامعة لمثل هذه الأخبار التي تم الترويج لها على أوسع نطاق، لا يحق للاتحاد أن يتفاوض مع مدرب جديد وترتبط بمدرب آخر. وحيد مازال في مكانه ومازال هو المدير الفني للمنتخب الوطني إلى حين عودته إلى المغرب ولقائه برئيس الجامعة".
وكان وحيد خليلوزيتش، قد أسهم في قيادة المنتخب المغربي، نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال.