رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل حديث موسيماني مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من المصري.. عاجل

موسيماني
موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، عقب الخسارة أمام المصري بالدوري الممتاز.

وخسر الأهلي أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في مباراة الجولة الـ13 للدوري الممتاز.


وكشفت مصادر «الكابتن» عن تفاصيل حديث بيتسو موسيماني، مع لاعبي الفريق، مشيرة إلى أن المدير الفني أكد للاعبيه أن الخسارة واردة في الكرة، ولكن الفريق لم يكن في أفضل حالاته الفنية، كما أن الأداء كان عشوائيًا، وظهر عدم التركيز على الجميع.

وطلب موسيماني من لاعبيه، غلق صفحة مباراة المصري، والتركيز بكامل طاقتهم على لقاء الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا، من أجل تصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير بتحقيق أفضل نتيجة، قبل لقاء الإياب في المغرب.

وأكد بيتسو للاعبيه على وجود حالة عدم رضا من الجميع، بعد غياب الدوافع لدي البعض خاصة الذين تمسكوا بالحصول على الفرصة كاملة، ولكن غاب عنهم التركيز في الفرصة وانشغالهم في الأزمات البعيدة عن المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أنه في حال استمرار عدم التركيز سيكون مصير اللاعب الجلوس بديلًا مهما كان اسمه، أو قيمته للفريق.

وطالب موسيماني الجهاز المعاون له ومحلل الأداء، بمنح كل لاعب الأخطاء المتكررة التي وقع فيها خلال لقاء المصري، ودراستها من أجل مراجعة الأخطاء المتكررة سواء المدافعون أو في خط الهجوم.