رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة والرجاء فى دورى الأبطال على beIN Sports 3 HD

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، والقنوات الناقلة للقاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة، هو أكثر ما يبحث عنه عشاق كرة القدم، جماهير القلعة الحمراء بشكل خاص، نظرًا لأهمية المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

من المقرر أن يتكون مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل الموافق 16 أبريل.

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام فريق الرجاء المغربي على beIN Sports 3 HD Premium

ويسعى فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق الفوز وتخطي عقبة الرجاء المغربي، من أجل إحياء آمال الجماهير المصرية، ووضع قدمًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب الإفريقي هذا الموسم 2021/2022.
قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 11-4-2022 والقنوات الناقلة


 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المرتقبة، من أجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت تأجيل مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي كان مقررًا لها يوم الثلاثاء المقبل؛ بسبب مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي قد تلقى هزيمة قاسية ومفاجئة على يد المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم الهزيمة، يتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز السادس برصيد 19 نقطة.