رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حسرة».. صحيفة بريطانية تكشف رد فعل جوارديولا بعد تمريرة محمد صلاح لمانى

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن استياء الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد تلقي فريقه الهدف الثاني من النجم السنغالي ساديو ماني، بعد تمريرة "ساحرة" من نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

ووقع مانشستر سيتي في فخ التعادل مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كل من: كيفين دي بروين (في الدقيقة 5)، وجابرييل خيسيوس (في الدقيقة 37 من زمن اللقاء).

بينما سجل ثنائية ليفربول كل من: دييجو جوتا الذي أدرك التعادل (في الدقيقة 13)، ثم ساديو ماني ليدرك التعادل مجددًا (في الدقيقة 46)، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

وأفادت الصحيفة، بأن محمد صلاح أرسل كرة بينية رائعة، اخترقت دفاع مانشستر سيتي، لتصل إلى ماني ويسددها بنجاح في مرمى الخِصم، الأمر الذي أثار استياء جوارديولا، بعدما كان فريقه متقدمًا بنتيجة 2-1.

 

 

جوارديولا مستاء من تمريرة محمد صلاح

ونشرت الصحيفة البريطانية، صورة لـ جوارديولا وهو "مستاء" ويتحسر على وقوع فريقه في فخ التعادل مع ليفربول، بعد الهدف الثاني لـ ساديو ماني بمساعدة محمد صلاح.

وعلّقت الصحيفة على صورة جوارديولا: "رد فعل بيب جوارديولا على تمريرة محمد صلاح يفسر كل شيء"، مُشيرة إلى روعة التمريرة.

وبهذا التعادل، يحافظ فريق مانشستر سيتي على تصد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، وذلك قبل 7 جولات فقط من نهاية المسابقة.