رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الزمالك يهزم مازيمبى والصفاقسى فى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية عام 2002 و2015

مباراة الزمالك والصفاقسي
مباراة الزمالك والصفاقسي عام 2015

في العاشر من شهر رمضان خاض الزمالك مباراتين في البطولات الإفريقية، فاز في الأولى على مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين في دوري الأبطال عام 2002، وفاز في الثانية على الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل في بطولة الكونفيدرالية عام 2015.

 

الزمالك يفوز على مازيمبى بهدفى حسام حسن

في العاشر من شهر رمضان الموافق يوم 15 نوفمبر عام 2002 تأهل الزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين في مباراة العودة بالدور نصف النهائي التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الإثيوبي تسيما هايلة مالاك.

الزمالك كان يحتاج للفوز بأى نتيجة بعد انتهاء مباراة الذهاب في لوبومباتشي بالتعادل 1-1 ولم يجد الفارس الأبيض صعوبة في الفوز بهدفين نظيفين سجلهما حسام حسن أحدهما من ركلة جزاء.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد ووائل القباني ومدحت عبدالهادي وبشير التابعي وإبراهيم حسن وطارق السيد وحازم إمام "محمد أبو العلا " وتامر عبدالحميد ووليد عبداللطيف "رضا سيكا" وعبدالحليم علي "جمال حمزة " وحسام حسن.

 

الزمالك يفوز على الصفاقسى بهدف سيسه

يوم 10 رمضان الموافق 25 يونيو 2015 بدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بمواجهة فريق الصفاقسي التونسي باستاد بترسبورت وأدار المباراة الحكم الجزائري محمد بنوزة وإنتهت بفوز الزمالك بهدف سجله البديل عبدالله سيسيه  في الدقيقة 90.

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وحازم أمام وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة عبدالله سيسيه ق87" وعمر جابر وأحمد توفيق "يوسف أوباما ق 57" وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وأيمن حفني وخالد قمر "أحمد علي كامل ق58".