رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: قرار إقالة كيروش صحيح مليون فى المائة.. وسيتم توجيه الشكر لفينجادا بعد أسبوعين

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي قرار اتحاد كرة القدم المصري، بإقالة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، ومصير نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: أوجه التحية للاتحاد المصري لكرة القدم علي قرار رحيل كيروش، مشيرا إلي أن البرتغالي اجتهد منذ اليوم الأول، لكن أسلوبه لا يناسب منتخب الفراعنة علي مستوي ثلاثى خط الوسط.

وتابع: الجمهور المصري لن يتحمل أداء مخيبا مرة أخري تحت قيادته، إذا كنا نمتلك مدربا في مباراتي السنغال يريد المغامرة كانت مباراة الذهاب انتهت بنتيجة مريحة، مشيرا إلى أن الاختيارات في مباراة العودة كانت خاطئة.

وأردف: أي شخص يفهم كرة قدم يعلم أننا لم نقدم في الملعب أمام السنغال ما يشفع لنا للتأهل لكأس العالم، مشيرا إلي أن قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر لكيروش صحيح مليون في المائة.

وأشار إلي أن منتخب السنغال لم يكن في أفضل حالاته ولكن "اتقطعنا كرة"، موضحا أن المنتخب الوطني في البطولة العربية في معظم المباريات "اتقطع".

وأوضح أن كيروش اكتشف أكثر من لاعب، مثل حسين فيصل لكنه تم استبعاده قبل بطولة أمم إفريقيا، ويحسب له فقط اكتشافه محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي والدفع به خلال البطولة.

واختتم: هناك توجه داخل اتحاد الكرة أنه بعد أسبوعين سيتم توجيه الشكر لفينجادا، المدير الفني للاتحاد.