رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف موقف البرتغالى نيلو فينجادا.. وكواليس رحيل كيروش

فينجادا
فينجادا

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الاجتماع الذي انعقد اليوم، أسفر عن إنهاء علاقة البرتغالي كارلوس كيروش، مع منتخب مصر، موضحًا أن العلاقة انتهت بالتراضي بعد اتفاق الطرفين على انتهاء المهمة.

وأضاف وليد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كيروش لم يعرض أي طلبات أدت لاتخاذ اتحاد الكرة، قرار إنهاء مهمته، لكن القرار تم اتخاذه في ظل اقتناع الطرفين أن إنهاء التعاقد لا بد أن ينتهي بشكل متحضر.

وأشار: إلى أن اتخاذ قرار رحيل البرتغالي لا علاقة له بالشكوى التي قدمها اتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، موضحًا أن الاتحاد يتمسك بحقوقه واحتمالية إعادة المباراة ما زالت قائمة، حيث ما زالت الشكوى منظورة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأوضح: أن اتحاد الكرة لم يتم إبلاغه بالموعد الرسمي لصدور قرار بشأن مباراة مصر والسنغال، مشيرًا إلي أن هناك أكثر من اسم مرشح لتدريب منتخب مصر، وسيتم حسم المدرب يوم الثلاثاء المقبل.

واختتم: كيروش أبدى استعداده للمساعدة، تقديرًا منه لمصر وشعبها الذي قدر مجهوده على الرغم من عدم الوصول للهدف المطلوب، موضحًا أنه سيتم تحديد موقف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، خاصة أن عقده سينتهي في مايو المقبل.