رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف حقيقة المفاوضات مع رينيه فايلر.. وآخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال

رينيه فايلر
رينيه فايلر

تحدث إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم المصري، علي أسماء المدربين المرشحين للمنتخب الوطني، وآخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لما أتكلم على حسن شحاتة لازم ناخد خبراته في الاتحاد، والاختيار "لو كان التصويت لمدرب وطني"، بين إيهاب جلال، وحسام حسن وحسن شحاتة، والكفة هتكون بين إيهاب جلال وحسام حسن، ومصير فينجادا سيتم حسمه يوم الثلاثاء.

وأشار: إلى أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى مرتبط بتعاقد مع أحد الفرق اليابانية وملتزم به تمامًا، وهو ما يؤكد صعوبة وجوده كمدير فنى لمنتخب مصر.

وأكمل: بخصوص إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال، موضحًا إلى أنه يتم الضغط بقوة في هذا الأمر، والملف المصري ملف قوي وأجهزة الدولة ضاغطة بكل قوة في هذا الملف "وننتظر قرار لجنة الانضباط، وإذا لم يكن ذلك سنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، وأعيدت مباراة زيمبابوي أمام المنتخب المصري سابقًا.

وأوضح:  إلى أن الاتحاد المصري طلب تفريغ الكاميرات، وما دار بين حكام الفار الألمان والحكم الجزائري بخصوص واقعة عمر جابر "طلبنا ما دار بين حكام الفار"، 

وأختتم: لا يمكن العبث بما سجلته كاميرات الفار، ولو استدعى الأمر يكون عندنا جانب فني هيكون موجود.