رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: الكفة تميل نحو التعاقد مع مدرب مصرى لخلافة كيروش

كيروش
كيروش

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن اتحاد الكرة والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كانت رغبتهما إنهاء التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد العطار في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "اتحاد الكرة وكارلوس كيروش قررا عدم استكمال التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، الطرفان وافقا على هذا القرار وكانت هذه هي رغبتهما".

وأوضح:"يوم الثلاثاء القادم سيشهد اجتماعًا لاتحاد الكرة لتحديد خليفة كيروش"، مشيرًا إلى أن كل الاحتمالات بشأن جنسية المدرب القادم تظل مفتوحة"، مضيفًا: "حتى هذه اللحظة كل الأمور مطروحة على الطاولة، لدينا مدربون أجانب مرشحون لتدريب منتخب مصر، وكذلك مصريون، لكن الكفة تميل نحو التعاقد مع مدير فني مصر".

 

شوبير يبعث برسالة نارية إلى اتحاد الكرة

وجّه الإعلامي أحمد شوبير،، رسالة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب حديثهم عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وكتب شوبير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "أرجو من السادة أعضاء اتحاد الكرة الصمت قليلًا لحين اختيار المدرب الجديد لأن آراءهم متباينة ما بين المدرب المصري والأجنبي، لذلك الصمت أفضل كثيرًا من الكلام في هذه الفترة".

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أعلن عن إنهاء الاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي، وذلك بعد توديع المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على يد منتخب السنغال.