رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة نارية من شوبير إلى أعضاء اتحاد الكرة المصرى بعد رحيل كيروش

كيروش
كيروش

بعث الإعلامي أحمد شوبير، برسالة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب حديثهم عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وكتب شوبير على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أرجو من السادة أعضاء اتحاد الكرة الصمت قليلا لحين اختيار المدرب الجديد لأن آراءهم متباينة ما بين المدرب المصري والأجنبي لذلك الصمت أفضل كثيرا من الكلام في هذه الفترة".

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أعلن عن إنهاء الاتفاق مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي، وذلك بعد توديع المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على يد منتخب السنغال.

جمال علام: المدرب المصري ضمن إختيارتنا لخلافة كيروش

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

وتابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، اجتماعا بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة اليوم، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.