رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: فخور باللاعبين بعد التعادل مع ليفربول.. وكلوب جعلنى مدربًا أفضل

كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا

أثنى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، على أداء لاعبيه بعد التعادل مع ليفربول، في قمة الجولة 32 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل مع ضيفه ليفربول بهدفين لمثلهما في الجولة 32 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:" ليفربول فريق مقدمة، يدمر خصومه معظم الوقت، أنا معُجب بليفربول كثيرًا وأقدرهم، هيكل ليفربول الدفاعي رائع، وهجوميًا هناك لاعبون رائعون، ليفربول فريق رائع".

وأضاف: "مشاهدة ليفربول ممتعة، أعرف كم هم جيدون، تهديداتهم الهجومية، كان اليوم مثالًا جيدًا للدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم، لقد كان أداؤنا جيدًا بشكل لا يصدق، يعرف كلا الفريقين أنه قبل سبع مباريات متبقية علينا أن نفوز بها جميعًا، سنلعب من أجل ذلك، نعلم أن السقوط في مباراة واحدة يعني بأننا لن نكون أبطال الدوري الإنجليزي".

وزاد: "في آنفيلد، لعبنا شوطًا أول رائعًا وكانت النتيجة نفسها هنا، كان لدي شعور بأننا أضعنا فرصة الحصول على نقاط كاملة، هذا الأمر لم ينته بعد، سأقول الشيء نفسه حال الهزيمة أو الانتصار، ونحن نعرف ما علينا القيام به، لقد كانت مباراة رائعة، قدمنا أداءًا جيدًا وأنا فخور باللاعبين".

وعن لاعبه كيفن دي بروين: "لقد كان على هذا المستوى لسنوات عديدة، عانى في الجزء الأول من الموسم بسبب إصابة واحتاج إلى وقت، لكنه الآن قوي ومبدع.. إنه ليس مجرد لاعب يقدم تمريرات حاسمة، لكنه الآن يسجل الأهداف."

وعن يورجن كلوب، قال: "أحترم يورجن كثيرًا. لقد جعلني مدربًا، أفضل.. لسنا أصدقاء، لا نتناول الغداء معًا.. لدي رقم هاتفه ولكني لا أتصل به، هناك احترام.. إنه يعلم أنني يوم السبت المقبل سأحاول التغلب عليه".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل.