رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 مدربين محليين مرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لكيروش

كيروش
كيروش

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن المجلس لم يستقر بشكل رسمى على هوية المدير الفنى الجديد للمنتخب سواء كان مدربًا وطنيًا أو أجنبيًا والأقرب حتى هذه اللحظة الاستعانة بمدرب أجنبى.

 

3 مدربين محليين مرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لكيروش

وقال المصدر إنه فى حال الاستقرار على مدرب وطنى هناك ثلاثة مدربين مرشحين هم حسن شحاته وحسام حسن وايهاب جلال، فيما رشح أيضًا أحد أعضاء المجلس حسام البدرى لعدم حصوله على فرصته كاملة مع المنتخب وتمت إقالته رغم أنه لم يلق أى خسارة.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر إنهاء التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني عقب الاجتماع الذى عقده عصر اليوم بمقر الاتحاد فى الجزيرة.

ومن المقرر أن يعقد المجلس اجتماعا الثلاثاء المقبل لبحث السيرة الذاتية لعدد كبير من المدربين سواء المحليون أو الأجانب لاختيار الأفضل ما بينهم لقيادة المنتخب.

ورفض اتحاد الكرة تجديد عقد كيروش بعد فشله فى قيادة منتخب مصر لنهائيات بطولة كاس العالم والتى تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادمين، عقب الخساراة فى الدور الفاصل من السنغال بركلات الترجيح، وكان قبلها قد خسر نهائى بطولة الأمم الأفريقة من نفس الفريق بركلات الترجيح أيضًا.

جمال علام : المدرب المصري ضمن اختيارتنا لخلافة كيروش لتدريب المنتخب

من جانبه كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.