رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حظر إعلامى على لاعبى الأهلى.. وموسيمانى يدرس دخول معسكر مغلق قبل مواجهة الرجاء

عبدالحفيظ مع موسيماني
عبدالحفيظ مع موسيماني

 يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، دخول معسكر مغلق قبل مواجهة الرجاء بـ48 ساعة من أجل التركيز والابتعاد عن الحرب النفسية من قبل تصريحات المنافس قبل المواجهات بين الفريقين.
كما قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه علي أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي خلال فترة الاستعداد لمباراة دور الثمانية، كما طالب اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم الانشغال بأي أمور تؤثر على تركيزهم خلال التدريبات.

وحذر مدير الكرة أي لاعب يخالف التعليمات ووضع الفريق في أزمة مع الجماهير سيكون عقوبته مضاعفة خاصة أن هناك حالة من الغضب الجماهيري بعد تراجع مستوي الفريق والخسارة أمام المصري في الدوري.

 

موسيماني: الأهلي خاض ثلاث مباريات في 7 أيام

 قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق خاض ثالث مباراة على التوالي في سبعة أيام، حيث لعب أمام الهلال ثم الاتحاد السكندري واليوم أمام المصري في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار موسيماني إلى أن مباراة المصري اليوم مختلفة وأن الفريق قاتل في الشوط الثاني، وأن أحمد عبدالقادر كان لديه إصابة، ولذلك لم يدفع به من بداية المباراة اليوم أمام المصري.

وشدد المدير الفني على أن الفريق سيواجه الرجاء المغربي وأنه لحسن الحظ أن المباراة الأولى في القاهرة، وسيلعب بطريقة الأهلي وأسلوب لعبه، وأن الفريق عليه أن يفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب.