رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يخشى من تكرار سيناريو الموسم الماضى بعد تأجيل مباراتى إيسترن كومبانى وإنبى

موسيماني
موسيماني

أبدي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ارتياحه الشديد خلال جلسته مع الجهاز المعاون له عقب قرار رابطة الأندية المصرية بتأجيل مباراتي الفريق أمام إيسترن كومباني وإنبي في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني خلال حديثه أن القرار جاء في توقيت مناسب لمنح اللاعبين فرصة الابتعاد عن الضغوط النفسية والعصبية في ضغط مباريات الدوري.
وأشار المصدر إلى أن موسيماني شدد على أن القرار له سلبياته في خوض تلك المؤجلات في فترة زمنية قصيرة وقد تؤثر على النتائج مستقبلا وأنه يخشي من تكرار سيناريو الموسم الماضي.
وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي طلب تجهيز البدلاء من خلال خوض بعض الوديات حتي يستطيع الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، في حالة صعود الفريق إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق خاض ثالث مباراة على التوالي في سبعة أيام، حيث لعب أمام الهلال ثم الاتحاد السكندري واليوم أمام المصري في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار موسيماني إلى أن مباراة المصري مختلفة وأن الفريق قاتل في الشوط الثاني، وأن أحمد عبدالقادر كان لديه إصابة، ولذلك لم يدفع به من بداية المباراة اليوم أمام المصري.

وشدد المدير الفني على أن الفريق سيواجه الرجاء المغربي وأنه لحسن الحظ أن المباراة الأولى في القاهرة، وسيلعب بطريقة الأهلي وأسلوب لعبه، وأن الفريق عليه أن يفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب.