رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى الحاسمة فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، هو أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة؛ نظرًا لأنها تُعد مباراة حاسمة في المسابقة، وستحدد بشكل كبير هوية بطل البريميرليج هذا الموسم 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، في الخامسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة Sport TV2 Portugal.

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي، ومحاولة التتويج بلقب "البريميرليج" في الموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على واتفورد بثنائية نظيفة، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كذلك تغلّب ليفربول على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه وهو ليفربول، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء أيضًا وسط معنويات جيدة، بعدما تغلّب على بيرنلي بثنائية نظيفة، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كذلك حقق الفريق السماوي فوزًا ثمينًا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.