رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى يكشف حقيقة استحقاق الأهلى ركلة جزاء أمام المصرى

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

أكد رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار طرد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من قبل الحكم محمود عاشور، الذي أدار مباراة الأهلي والمصري قرار سليم ومستحق.

ونجح النادي المصري في الفوز علي النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الحكم محمود عاشور لديه شجاعة في قراره ونجح في إدارة مباراة الأهلي والمصري، بامتياز.

وتابع: حكام تقنية فار بمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي غير موفقين في تلك المباراة فهناك أكثر من خطأ يجب استدعاء الحكم محمود عاشور لرؤية تلك الأخطاء واتخاذ قرار.

واختتم: ليس هناك ركلة جزاء لصالح الأهلي أمام المصري بعد التحام مدافع فريق البورسعيدي مع محمد شريف.

بهذه النتيجة واصل الأهلي تصدره جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما تتبقي للأحمر مباراة مؤجلة، وتعتبر هذه الهزيمة للشياطين الحمر هى الأولى خلال المسابقة المحلية، بينما وصل المصري للنقطة الـ19 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.