رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شديد قناوى: الشعبانى نجح فى تحديد نقاط الضعف والقوة للاعبى الأهلى

هدف المصري
هدف المصري

أعرب أحمد شديد قناوي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره الأهلي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي المصري في الفوز علي النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شديد قناوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة معين الشعباني نجح في تحديد نقاط الضعف والقوة للاعبي الأهلي وهو ما حققناه على فريق كبير، قائلا: اللي يكسب الأهلي يكسب أي حد.

وتابع: الجهاز الفني واللاعبون كان لديهم تركيز كبير خلال تلك الفترة من أجل إسعاد جماهير بورسعيد وتحقيق بطولة لهم هذا الموسم.

وأشار إلي أن لاعبي كان لديهم إصرار علي  تحقيق الفوز على الأهلي، وكانت هناك حالة تركيز سادت اللاعبين قبل المباراة، مشيدًا بالجهاز الفني الذي استعد لتلك المباراة بجدية.

وأوضح أنه خرج بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الخلفية وطلب من الجهاز الفني الخروج حتى لا تتفاقم الإصابة.

بهذه النتيجة واصل الأهلي تصدره جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما يتبقي للأحمر مباراة مؤجلة، وتعتبر هذه الهزيمة الأولي للشياطين الحمر خلال المسابقة المحلية، بينما وصل المصري للنقطة الـ19 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.