رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله: بيراميدز لا ينظر إلى نتائج الآخرين.. ونلعب دائمًا للفوز

بيراميدز وغزل المحلة
بيراميدز وغزل المحلة

تحدث محمود فتح الله، المدرب العام لفريق نادي بيراميدز، عن فوز فريقه على غزل المحلة بهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال فتح الله: "المباراة كانت صعبة أمام فريق محترم مثل المحلة وجهاز فني مميز بقيادة عبدالحميد بسيوني، وصعوبة المباراة أنها جاءت عقب خسارة الزمالك وقبل مباراة مازيمبي".

 

وأضاف: "ننظر إلى أنفسنا فقط ولا ننظر إلى نتائج المنافسين ونلعب دائما للمكسب لأن نتائج الفرق الأخرى ليست مهمة بالنسبة لنا حال عدم قدرتنا على الفوز".

 

وأتم: "سنلعب للمنافسة على جميع المسابقات التي نشارك بها ونخوض كل مباراة على حدة وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة".

 

بيراميدز يحقق الفوز على غزل المحلة بـ«10 لاعبين» 

 

وكان فريق بيراميدز حقق فوزا هاما على نظيره غزل المحلة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق إبراهيم عادل جناح الفريق السماوي في الدقيقة الـ81، من ركلة ركنية جهة اليمين نفذها عبدالله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيم عادل برأسية سكنت يمين المرمى.

 

وبهذه النتيجة يستمر بيراميدز في مطاردة القطبين الأهلي والزمالك على قمة الدوري، حيث يتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 31 لكل منهما، ثم بيراميدز ثالثا برصيد 29 نقطة.