رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتفقد مركزى شباب الهايكستب وعرب الحصن

وزير الرياضة
وزير الرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية لمركزي شباب الهايكستب وعرب الحصن، ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها، ورافقه سيد حزين، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

بدأ وزير الشباب والرياضة بتفقد مركز شباب الهايكستب، حيث تابع صبحي عملية الانتهاء من انشاء حمام سباحة نصف أوليمبي، وملعب كرة سلة وملعب كرة يد.
كما تفقد وزير الرياضة أيضا السور الذي تم إنشاؤه لمركز الشباب بطول 410 أمتار، وذلك لحماية مرتادي المركز.

وتوجه وزير الشباب والرياضة إلي مركز شباب عرب الحصن، حيث تابع صبحي الإجراءات التي ستتم في مركز الشباب من عملية تطوير شاملة للمركز التي تتضمن "تطوير ورفع كفاءة لكل من: ملعب كرة القدم القانوني، الملعب المتعدد، صالة المنازلات، وإنشاء حمام سباحة بمركز الشباب".

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية خاصة وزارة الشباب والرياضة تسعي إلي النهوض بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وتطويرها بما يتواءم مع تطورات العصر الحديث، حيث أصبحت مراكز الشباب في الآونة الأخيرة مراكز خدمة اجتماعية تقدم العديد من الخدمات الهامة ليست الرياضية فقط ولكنها تعمل إلى توفير كل السبل لتعليم الشباب وتثقيفهم بمختلف الأمور مثل أندية العلوم وبرامج وأنشطة تعليمية عديدة أصبحت تقدمها مراكز الشباب والتي ساعدت بنسبة كبيرة على زيادة الإقبال لما لمسه المواطن المصري من تطور ونهضة في خلال رؤية حكيمة للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.