رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سر استبعاد الجزيرى وفتوح من قائمة الزمالك أمام المقاصة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سر استبعاد الثنائي سيف الدين الجزيري وأحمد أبوالفتوح لاعبي الفريق من المشاركة في مباراة مصر للمقاصة المقرر لها، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وغاب الثنائي عن الزمالك في مباراة بيراميدز الأخيرة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2. 

وأكد المصدر أن استبعاد الجزيري وفتوح عن مباراة المقاصة بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فضل استبعاد الثنائي لعدم الجاهزية. 

وأشار إلى أن الجزيري خضع لبعض الفحوصات الطبية بالفعل في الساعات الماضية وأثبتت إصابة اللاعب بالفعل وأنه يعاني من آثار كدمة قديمة له، موضحًا أن أبوالفتوح هو الآخر يعاني من إصابة تعرض لها من قبل مباراة بيراميدز التي تسببت في غيابه. 

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك منحت الحرية الكاملة للمدرب في ملف عقاب اللاعبين دون تدخل من جانبهم وأن فيريرا طلب من مسئولي القلعة البيضاء بأن يكون الأمر خاصا به فقط ويتصرف فيه كيفما يشاء.

 وكانت قائمة الزمالك لمباراة المقاصة قد ضمت كلا من: حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا"- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه – أحمد سيد " زيزو" - سيد عبد الله خط الهجوم: عمر السعيد