رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول إقامة منتخب إنجلترا فى سفينة خلال مونديال قطر 2022

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يحوم الغموض حول مقر إقامة لاعبي ونجوم منتخب إنجلترا أثناء بطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن هناك فكرة مطروحة بشأن إقامة لاعبى منتخب إنجلترا على متن سفينة، في ظل حجز عائلات عدة لاعبين لأماكن إقامة عليها، خلال نهائيات كأس العالم 2022 في  قطر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن هناك عرضًا تم تقديمه لعائلات لاعبي منتخب إنجلترا، بالإقامة على متن سفينة فاخرة، خلال نهائيات مونديال قطر 2022.

وتُعد هذه السفينة الضخمة، بمثابة مدينة عائمة، تضم آلاف الركاب، وسترسو على سواحة "الدوحة" عاصمة قطر.

 

مخاوف لاعبى منتخب إنجلترا من الإقامة على متن سفينة

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى تخوفات وشكوك نجوم منتخب إنجلترا وعائلاتهم من فكرة الإقامة على متن السفينة في نهائيات كأس العالم 2022.

وأكدت الصحيفة، أن السفينة ستضم آلاف الركاب، الأمر الذي يثير أزمة الخصوصية تجاه لاعبي منتخب إنجلترا.

كذلك يخشى بعض النجوم وعائلاتهم من "التطفل" المحتمل حدوثه من قِبل وسائل الإعلام والمصورين على حياتهم الخاصة، في حال الإقامة على متن نفس السفينة.

ومن المحتمل استخدام طائرات دون طيار للتصوير واقتحام الحياة الخاصة لنجوم منتخب إنجلترا وعائلاتهم.

 

قرعة كأس العالم 2022

وكانت قرعة كأس العالم 2022 قد أسفرت عن وقوع منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات إيران، الولايات المتحدة الأمريكية، والمتأهل من ملحق أوروبا.

ومن المقرر أن يستهل منتخب إنجلترا مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بمواجهة إيران يوم 21 نوفمبر، ثم الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 25 نوفمبر، ثم المتأهل من ملحق أوروبا، يوم 29 نوفمبر.

وتُقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 21 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبلين، وذلك في فصل الشتاء لأول مرة في تاريخ البطولة.