رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رسالة موسيمانى لكريم فؤاد قبل مواجهة المصرى.. الليلة

كريم فؤاد
كريم فؤاد

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، جلسة مع كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق، أكد له فيها إعجابه الشديد بأدائه ومهارته العالية، وطالبه بالمزيد من بذل الجهد والعمل الدائم على نفسه للوصول إلى اعلى فورمة، لافتا النظر للاعب بأنه له فعل ذلك والتزم بالتعليمات سيكون له شأن كبير مع الفريق.
من جانبه أكد فؤاد لمديره الفني التزامه بالتعليمات والشغل الدائم ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني به والمساهمة في تحقيق البطولات مع المارد الأحمر.

ويلتقي الفريق في التاسعة والصف من مساء اليوم السبت، نظيره المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.
ويتطلع الأهلي لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري التي كان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري الأربعاء الماضي بهدف نظيف في الجولة الـ12 على استاد الأهلي we السلام.
وضم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، 21 لاعبًا لقائمة الأهلي في مباراة الليلة، وتضم كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري. 
 ويدخل الأهلي مباراة المصري الليلة وهو يتصدر قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.