رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيومى يطالب بالتحقيق فى واقعة طرد إنجى غنام من منتخب مصر للسيدات

خالد بيومي
خالد بيومي

تحدث المحلل الرياضي خالد بيومي، عن أزمة الحارسة المصرية إنجي إيهاب غنام، والمحترفة في صفوف أنكونا ريسپكت الإيطالي، باستبعادها من معسكر منتخب مصر للسيدات.

وكانت اللاعبة إنجي غنام قد توجهت بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما تم استدعاؤها إلى منتخب مصر للسيدات، وذهبت بالفعل على نفقتها الخاصة، ولكن تم استبعادها من المعسكر في اللحظات الأخيرة، قبل سفر البعثة إلى الأردن، بقرار من اتحاد الكرة وبدون أي مبرر.

ونشر خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأزمة التي تعرّضت لها إنجي غنام باستبعادها من معسكر منتخب مصر.

ونشر خالد بيومي عبر صفحته رسالة إنجي، مغردًا: "إنجي غنام.. لاعبة نادي أنكونا الإيطالي ومنتخب مصر.. اتحاد الكرة أرسل لي استدعاء لمعسكر منتخب مصر علي نفقتي. ووافقت لأن ده حلمي، رغم أن منتخب إيطاليا عرض عليّ الانضمام إليهم ورفضت.

جيت معسكر منتخب مصر واتمرنت، وفوجئت قبل ساعات من السفر إلى الأردن باستبعادي.

 

دون توضيح السبب لي وطردوني من المعسكر من المعسكر الساعة 11 بالليل ومكانش معايا أي فلوس.

أتمنى يا كابتن تساعدني لإني فعلًا مصدومة من اللي حصل معايا".

 

وأكد خالد بيومي: "هذه رسالة من اللاعبة المصرية لي عن طريق أحد الزملاء الإعلاميين".

واختتم خالد بيومي تغريداته مطالبًا: "أتمني التحقيق مع المسئول عن الواقعة داخل الجهاز الفني للمنتخب أو المشرف العام علي منتخب السيدات المصري أو المسئول داخل الاتحاد المصري الذي استدعي إنجي، ولا أعلم إذا كان يعلم بطرد إنجي".

 

 

أحمد شوبير ينتقد طريقة التعامل مع إنجي غنام

وكان الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس فيوتشر إف سي، قد تحدث في وقت سابق عن إنجي غنام، لاعبة كرة القدم النسائية، منتقدًا الطريقة التي تم استبعادها بها من منتخب مصر للسيدات، خلال البعثة المتوجهة إلى الأردن.

وأكد شوبير، أن إنجي غنام من مواليد المحلة، ولكنها مُقيمة في إيطاليا لسنوات عديدة، مُشيرًا إلى أنه تم طردها في منتصف الليل بطريقة لا تليق.

 

جدير بالذكر أن اللاعبة إنجي إيهاب غنام، صاحبة الـ19 عامًا، تلعب كحارسة مرمى في صفوف أنكونا ريسپكت الإيطالي.

وتلعب إنجي غنام في الدوري الايطالي منذ 5 سنوات، ولم تنضم إلى أي من منتخبات الكرة النسائية المصرية، حتى الآن سواء الأول أو الناشئات.

 

إنجي إيهاب غنام