رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة فى الدورى المصرى

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة في الدوري المصري، هو ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة البيضاء بشكل خاص، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواجهة نظيره مصر للمقاصة على استاد "الكلية الحربية"، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة

ومن المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبدالغني – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور 

خط الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما

في خط الهجوم: عمر السعيد 

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود حمدي الونش؛ بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة بيراميدز، وأحمد أبوالفتوح، بالإضافة إلى سيف الجزيري للإصابة، واستبعاد عبدالله جمعة ومحمد أوناجم. 

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، خلف غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق مصر للمقاصة في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.

ويدير المباراة، الحكم محمد الصباحي، ويعاونه كلًا من هاني عبدالفتاح وعمر فتحي، ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وخالد حسين مساعد حكم فيديو.