رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يشغل تفكير جماهير الكرة المصرية، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدوري المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد "الكلية الحربية".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاصة 

ستُذاع مباراة الزمالك ضد المقاصة في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مواصلة تحقيق الانتصارات، أملًا في تقليص الفارق مع غريمه الأهلي المتصدر، من أجل الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا ومثيرًا على بيراميدز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق مصر للمقاصة، تحت قيادة المدرب تامر مصطفى، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، علمًا بأن الفريق يتبقى له مباراة مؤجلة مع الجونة من الأسبوع التاسع، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.