رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المصرى فى الدورى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في الدوري، هو ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي على استاد "برج العرب"، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول
  • خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة
  • في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر - بيرسى تاو - محمد شريف

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم خدمات كل من حمدي فتحي، محمود وحيد، محمد هاني، محمد محمود وطاهر محمد طاهر لأسباب مختلفة.

وكان موسيماني قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، يوم الخميس الماضي؛ بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون، وذلك بعد فوز الفريق على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله الموزمبيقى لويس ميكيسونى، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.