رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: الرجاء المغربى يملك لاعبين شبابًا مميزين.. وقوته أمام الأهلى ستكون فى جماهيره

طارق مصطفي
طارق مصطفي

تحدث طارق مصطفي، المدير الفني لأوليمبيك أسفي المغربي، عن اللقاء المرتقب بين نادي الرجاء المغربي والنادي الأهلي في دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي، في مباراة الذهاب ستكون يوم 16 أبريل، في القاهرة علي ملعب الأهلي وى السلام، ويدير اللقاء الحكم جان جاك ندالا، من الكونغو الديمقراطية،علي أن يكون لقاء الإياب يوم 22 أبريل في المغرب، ويديره السنغالي ماجيت نداي.

وكان من قبل تقابل الفريقان في السوبر الإفريقي، ونجح الأهلي في الفوز علي الرجاء بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مباراة الرجاء والأهلي ستكون صعبة جدا علي الفريقين، مشيرا إلي أن قوة الفريق المغربي في جماهيره.

وتابع: جمهور الرجاء سيكون له دور مؤثر كبير في مباراة الأهلي، مشيرا إلي أن الفريق المغربي يمتلك تاريخا عريقا ولكنه يمتلك العديد من اللاعبين الشباب المميزين، أبرزهم حميد أحداد ومحسن متولي.

وأكمل: الأهلي بخلاف أنه يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي فني وبدني، يمتلك أيضا مديرا فنيا مميزا وهو بيتسو موسيماني، وهو من أفضل المدربين الأجانب في مصر طوال الفترة الماضية.

وأردف: موسيماني من المدربين اللي بتعرف تلعب مع الأندية الكبيرة خاصة في البطولة الإفريقية.

واختتم: الأهلي يملك لاعبين علي مستوي عال جدا وعندهم حلول، ومستواهم في دور المجموعات ليس مقياسا في الأدوار التالية.